سكريبت الإتصالات للمزيد من المعلومات أو للطلب إضغط هنا

حلول الويب

سكريبت الإتصالات:

سكريبت يوفر صفحة لإدخال معلومات الزائر لكي يتم الإتصال عليه لاحقا، يمكن وضع هذه الصفحة في موقعك الخاص، لا تحتاج تسجيل الدخول لتعبئة حقول

 الصفحة وارسال الطلب، مع خاصية التحقق الآلي (كابتشا) لحماية الصفحة من السبام ، حيث بعد إدخال الإسم ورقم الجوال مباشرة تصل للعميل رسالة نصية

 مفادها (عزيزي العميل/  تم تسجيل طلبكم ، سيتصل بكم الموظف المختص  .. إسم الشركة ).

 

مميزات السكريبت :

  1. يوفر صفحة للإدخال معلومات الزائر لكي يتم الإتصال عليه لاحقا

  2. يمكن للموظف إنشاء طلب إتصال للعميل بعد تسجيل الدخول بحسابه

  3. الدخول بإسم المستخدم وكلمة المرور لكل موظف حيث يملك كل موظف حساب للدخول للنظام مع صلاحيات كاملة.

  4. يمكن للموظف إستعراض الطلبات الخاصة به والتي تظهر بلون أحمر فاتح أو الطلبات الغير مستلمة (التي لم يتم تحديد أي موظف لها) والتي تظهر بالأخضر

  5. النظام لا يقبل إضافة رقم مكرر في نفس اليوم اذا كان لا يزال في انتظار الاتصال

  6. يمكن للموظف إستعراض جميع بيانات الطلب المدخلة سابقا وأيضا حالة و تاريخ إنشاء الطلب وجميع العمليات التي تمت على الطلب والمسمى (الأحدات) مع تاريخ وتوقيت كل عملية والموظف الذي قام بالعملية.

  7. يمكن تصنيف حالات الطلب كالأتي :

     

    • طلب جديد (لونه أخضر)  ويمكن استعراض بياناته مع زر (إستلام الطلب) بدون القدرة على تعديل أي شيء يخصه إلا بعد إستلامه من أي موظف.

    • طلب تم إستلامه (لونه أصفر) ويمكن استعراض وتعديل بياناته.

    • طلب حالته اعادة الإتصال بالعميل لاحقا (لونه أحمر) مع أولوية عالية، ويظهر في تفاصيله تنبيه بارز (تذكير هام بالموعد).

    • طلب حالته تم الإتصال ولم يرد (لونه أحمر) يمكن تسجيل ثلات محاولات إتصال به إذا لم يرد يُنقل إلى الأرشيف مباشرة ويغلق الطلب مع إرسال

    •  رسالة نصية للعميل مفادها (عزيزي العميل تم الاتصال بك 3 مرات بخصوص طلبك ، نأمل الاتصال بنا في أي وقت خلال الدوام الرسمي من 8

    •  صباحا وحتى 5 عصرا ..  المدار التقني 920006900)

    • طلب حالته تم الإتصال (لونه أخضر) يظهر في الأرشيف مباشرة مع إرسال رسالة للعميل مفادها (عزيزي العميل رشيد بوشمال نود منكم تقييم أداء الموظف الذي قام بالإتصال بك بالرد على الرسالة بكتابة رقم 1 بمعني راضي تماما أو الرقم 2 ليتصل بك المشرف لضمان تقديم أفضل ما يمكن لخدمتك .. المدار التقني )

     

  8. يمكن للموظف تعديل جميع بيانات الطلب المدخلة سابقا




  9.  
  10. يمكن إستعراض جميع طلبات الإتصال الموجودة في الأرشيف والتي تم إغلاقها




  11.  
  12. تظهر الطلبات الأقدم دائما في الأعلى في صفحة الطلبات الخاص بي أو غير المستلمة و صفحة جميع الطلبات والطلبات التي لها أولوية تظهر أولا دائما، وعكس ذلك في الطلبات المغلقة الموجودة في الأرشيف تظهر دائما الأحدث الى الأقدم.




  13.  
  14. يمكن معرفة الموظف الذي قام بالعمل على طلب الإتصال في جميع مراحله




  15.  
  16. جميع أماكن إضافة الطلب سواءا من الزائر أو من الموظف يتم عن طريقة تقنية AJAX




  17.  
  18. يمكن للموظف إكتشاف وجود طلبات جديدة في الموقع بدون الحاجة الى إعادة تحميل الصفحة حيث يظهر له تنبيه بوجود طلبات جديدة




  19.  
  20. يحتوي النظام على API كامل للإضافة الطلبات مباشرة الى الموقع حيث يمكن إستعمالها في موقعك الخاص أو تطبيق الجوال أو برنامج مكتبي أو نظام هاتفي إلخ.

 




للمزيد من المعلومات أو للطلب إضغط هنا