أنظمة التفاعل الصوتى الهاتفي

أنظمة التفاعل الصوتى الهاتفي

ضع هنا نص مناسب تعريفى للخدمة

نظام الدعم الفني الآلي (IVR المؤسسة)

وهو نظام خاص بالمؤسسات والشركات التي توفر الدعم الفني لعملائها حيث يقوم بوظيفة الدعم الفني أو المبيعات فى حالة الاتصال خارج أوقات الدوام أو فى حالة إنشغال جميع ممثلى خدمة العملاء بالرد على عملاء أخرين حيث يقوم بعرض جميع خدمات ومنتجات المؤسسة على المتصل ليختار منها المنتج المطلوب ليعرض له  جميع التفاصيل والمميزات والاسعار لهذا المنتج كما يعرض على المتصل خيارا بإمكانية إعادة الاتصال به من قبل موظف الدعم الفني عن طريق تسجيل رقم جواله فى النظام وفتح طلب اتصال لقسم الدعم الفني بالمؤسسة

نظام الإستعلام الهاتفي عن المعاملات

يتم تقديم خدمة الاستعلام عن المعاملات بالاتصال على هاتف الامارة وادخال رقم السجل المدني او رقم القيد او رقم صادر الجهة المرسلة . وسيتم افادته بحالة المعاملة إما تحت الاجراء او قد صدرت إلى (اسم الجهة ) برقم وتاريخ .

 

عن المدار التقني

تأسست عام 1423 فى مدينة جدة ثم إنتقل المقر الرئيسي الى المدينة المنورة فى عام 1425 فى مقرها الحالى بشارع الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز (برج الذهبية بلازا) وتخصصت فى مجال تقنية المعلومات وخدمات الانترنت ولديها تصريح من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بمزاولة الأعمال التقنية فى مجال الانترنت والبرمجيات والشبكات وقواعد البيانات واستضافة وتصميم المواقع بالإضافة إلى التجارة الإلكترونية وللمؤسسة مجموعة كبيرة من العملاء على مختلف المستويات مؤسسات - شركات منظمات - دوائر حكومية - ادارات تعليمية - مدارس - معاهد .. الخ
المزيد